تنفيذ المواقع والبوابات الالكترونية

 

تلتـزم شركة لكـش لتكنلوجيا المعلومات بتنفيذ مواقع الالكترونية (Website) او بوابات الكترونية (Portal) على الشبكة العالمية العنكبوتية وضمن اعلى المواصفات وكما يلي :

1.    تصاميم تتلائم مع طبيعة عمل الجهة المستفيدة وباسلوب فني متميز وفريد وباستخدام تقنيات حديثة بالاجاكس مع فلاشات حركية .

2.    برمجة الموقع تتم باستخدام لغة (PHP)  مع قواعد بيانات من نوع (MySQL) وباسلوب عالي تقنية بـOOP)) وضمن مبادىء هندسة البرمجيات وعدم استخدام سكريبتات جاهزة (مثل Joomla or osCommerce or Nuke ... الخ) لكون السكريبتات الجاهزة جميعها تكون معلومة الاكواد وبالتالي يمكن التعرف بسهولة على ثغراتها اي يمكن للهاكر اختراقها كما ان المواقع التي تستخدم سكريبت جاهز تكون متشابهة بالتقنيات ونحن نحرص كل الحرص على الانفراد ليس بالتصميم فحسب وانما بتقديم نموذج حل تقني يتوائم مع طبيعة عمل الجهة المستفيدة وبجودة عالية وباسلوب فريد في طرح محتوى الموقع .

3.    استضافة الموقع على خوادم عالمية حيث نملك عدد من خطط الاستضافة حسب ما يحتاجه موقعك من سعة خزنية و(Bandwidth) وبهذا يحصل موقعك على لوحة استضافة عالية الامكانيات لتتحكم بسهولة في ادارة موارد الاستضافة الخاصة بك مع توفر آمنية عالية وموثوقية كبيرة ضمن خوادم رصينة السمعة .

4.    اشهار المواقع يتم من خلال اطلاق حملات ترويجية وكما يلي :

·   حملة جلب الزوار اي تحويل الزوار من موقع يملك زوار كثيرون الى موقعك وهذا يساعد موقعك لزيادة ترتيبه في (Alexa.com) .

·   حملة جلب الروابط الخلفية لموقعك (Backlinks) اي اضافة رابط موقعك في عدد من المنتديات والادلة للمواقع التخصصية وهذا يعطي موثوقية عالية لانتشار موقعك وبالتالي يزيد من رتبة موقعك (Page Rank) في google.com)) .

·   حملة جلب المعجبين لصفحتك على الفيسبوك اي زيادة اللايكات (Likes) في صفحتك على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وهذا يعطي انطباع اكبر لشعبية موقعك .

·   حملة الاعلانات عبر بنر اعلاني (Banner) اي اظهار الاعلان الخاص بموقعك في المواقع ذات الشعبية العالية او الرتبة المتقدمة مثل الياهوو او الفيسبوك ... الخ مما يزيد من اعداد زوار موقعك ويعتبر رابط خلفي رصين لموقعك .

 

Description: Egypt Web Awards 2008

مطور تطبيقات الويب ليث جعفر يتسلم جائرة 2008 في جمهورية مصر العربية

 

من اعمالنا التي تتجاوز 250 موقع واغلبها لجهات خارج العراق عبر التواصل مع مصممي بدول مختلفة ... أما اهم ما منفذة ببلدنا العراق هي كما يلي :

جامعة الانبار                   www.uoanbar.edu.iq

المرصد النيابي العراقي                   www.miqpm.com

الشركة العامة لصناعة السيارات                   ww.scai.industry.gov.iq